ماهي انواع السواتر بالخبر الدمام | تركيب سواتر الخبر الدمام

ماهي انواع السواتر بالخبر الدمام | تركيب سواتر الخبر الدمام

ماهي انواع السواتر بالخبر الدمام | سواتر الخبر الدمام | تركيب سواتر يوجد هنالك ثلاثـه انواع للسواتر والأكثر مبيعاً في السوق.

سواتر حديد وينقسم الى قسـمين سواتر شـرائح وسواتر المجدول ( الابجور ). تختلف للسواتر الحديد على حسب المساحه المطلوب تنفيذها وارتفاع الجدر الذي سيتم تركيب الساتر عليه

 

 

سواتر قماش ( جلد pvc ) كوري

  • وهو عباره عن هيكل حديد يتم تركيبه على الجدران من ثم يتم تغطيـه بالقماش الكوري درجـه اولى لـضمان عدم تشققه
  • يوجد كذلك السواتر البلاستيكية المعالجـه بالخشب الطبيعي وهي اغلى انواع السواتر ويوجد منها شكل شرائح وشكل مجدول افقي وعمودي

سواتر قماش

سواتر قماش – أنواع السواتر القماش الخبر الدمام – أهم مميزات السواتر القماش الخبر الدمام السواتر القماش أو ماتسمى بالسواتر الشراعية تعتبر من أرخص أنواع السواتر ومن مايميزها بأن لها إشكال جذابة وعصرية وألوان كثيرة وحيث يكثر إستخدامها في أماكن الإيجار لرخص وهي سهله النقل بحيث يتم نقلها بعد الأنتهاء من تأجيرها اذا قرر الشخص الأنتقال في أي وقت والى أي مكان أخر.

 

أنواع السواتر القماش:-

سواتر القماش نوع pvc صناعة كورية وهو مينع دخول الهواء ويحجب الرؤية تمامأ.

سواتر قماش بولى ايثيلين حيث يساعد على دخول الهواء ويحجب الرؤية.

 

أهم مميزات السواتر القماش:-

  • تتميز سواتر القماش بأسعار المناسبة نوعا ما عن باقي أنواع السواتر الأخرى.
  • تتميز سواتر القماش في المملكة بسهولة نقلها من مكان الى أخر ويرجع ذالك الى خفه وزنها ومتانتها حيث لا تتأثر مع النقل.
  • تتوفر بالون متعددة وجذابة ولايتغير لونها مع مرور الزمن.
  • تتميز بحجب الرؤية نسبة كبيرة تصل الى 98%.
  • تتميز السواتر القماش بجودة عالية حيث تتحمل جميع عوامل الطقس.
  • تتميز السواتر القماش بعدم إصدار الأصوات حيث يتم شدها نفس شد الوتر بحيث تكون ثابتة تمامأ ولديها القدر على مقاومة الرياح وعدم أصدر أى صوت وقاالخبر الدمام الخبر الدمام على حجب الصوت بتفوق.
  • تتميز سواتر القماش البى في سى بتوفرها بأشكال جمالية وعصرية رائعة.

 

مواصفات السواتر القماش:-

تتوفر السواتر القماش بالوان كثيرة منها اللوان الرملي والبيج الفاتح والغامق والأحمر والأخضر حيث تتميز الوانها بقوه ثباتها وعدم التغيير.

تمنع الرطوبة وتقاوم الرياح القوية وتمنع من دخول مياه الأمطار.

تعزل الحرارة تمامأ وتمنع دخول إشعة الشمس.

اسعارها مناسبة لعملائنا وفي متناول أيدي الجميع.

 

سواتر مدارس:-

الإعتناء جيداً بكل ما يقدم في المدارس من خدمات حفاظاً على أرواح أولادنا من البنين والبنات حتى نهيئ لهم جو تعليمي مناسب خالي من المخاطر والعقبات ومع صعوبة الجو في المملكة العربية السعودية لابد من عمل جميع الإحتياطات اللازمة التي تساعد على تلطيف و تخفيف درجات الحرارة وجلب جو لطيف وبارد يساعد أبنائنا الطلاب على الراحة وعدم القلق و التفوق الدراسي بشكل أفضل بعيدآ عن التوتر والضيق الذي يأتي لطلابنا من إرتفاع درجات الحرارة والتي لا تؤثر فيها المكيفات إن لم تحميها السواتر وتحجب عنها إشعة الشمس مما يؤدي إلى أداء أفضل للمكيفات وبالتالي درجة حرارة تكون خفيفه ولطيفة ومناسبة للطلاب بحيث تساعدهم على قضاء يوم دراسي مفيد وممتع ويتم إعتماد مثل هذه الخدمات من وزارة التربية والتعليم السعودية حيث تضع مقاييس معينة وشروط ومواصفات لابد من توفرها في الخدمات المقدمة للمدارس حتى نبعد عن أي مخاطر قد تسبب آثار غير متوقعة.

 

سواتر مسابح:-

لا داعي للقلق عزيزي العميل بعد اليوم على أطفالك عندما يلعبون بالقرب من المسبح معرض الخبر الدمام الخبر الدمام وفر أفضل أنواع السواتر للمسابح ذات الأشكال الرائعة والجميلة التي تتميز بتغطية كافة المساحة المخصصة للمسبح وبأستخدام أجود أنواع الأقمشة من قماش الpvc والبولي إيثلين وجميع أنواع السواتر البلاستيك والأخشاب الطبيعية واللكسان وهي تعد من أفضل وأجود التغطيات المستخدمة لسواتر المسابح في السعودية.

 

مؤسسة ابداع الريم الدمام للمقاولات العامة

مقاولات الخبر الدمام – افضل مؤسسة للمقاولات عامة

افضل مقاولات عامة بالخبر الدمام لديها خدمات متكاملة في عالم البناء واسعار مناسبة ومعقولة للجميع ومهندسين متخصصين في مجال البناء والتشييد.

للتواصل والاستفسار

0532769400

للعودة الى الصفحة الرئيسية اضغط على الرابط

moqaoalat.com